مسؤول إسرائيلي: السيسي أنقذ مصر

Written By Unknown on Selasa, 10 September 2013 | 17.11

(شبكة الرحمة الإسلامية) – وصف المدير السياسي والعسكري لوزارة الدفاع الإسرائيلية عاموس جلعاد اليوم الأحد وزير الدفاع المصري الفريق أول عبد الفتاح السيسي بأنه زعيم جديد سوف يتذكره التاريخ، وأنه أنقذ مصر من السقوط في الهاوية.

وقال عاموس في كلمة ألقاها أمام المؤتمر الدولي لمعهد مكافحة "الإرهاب" في هرتزليا إن الفريق السيسي يتصدى لجماعة الإخوان المسلمين التي تنتشر بالمنطقة، مشيرا إلى أن الجماعة لم تتخل عن التزامها الأيديولوجي بتدمير إسرائيل وإسقاط كل النظم بالمنطقة، وفق ما ذكرت صحيفة جيروزاليم بوست بموقعها الإلكتروني.

وأشاد بالعملية العسكرية للجيش المصري بشبه جزيرة سيناء وعملية استهداف الأنفاق على حدود قطاع غزة، قائلا "لأول مرة نرى مثل هذه العمليات الحازمة ضد الإرهاب في سيناء بغض النظر عن مصالح إسرائيل، فإنه من المهم السماح باستمرار العملية المصرية". وأضاف أن المصريين "يدركون الآن بأن حركة حماس تشكل تهديدا لهم، ونحن مسرورون بقوة الردع التي يتمتع بها المصريون على حدود غزة". وقال أيضا إن حماس لم يعد لها أي حليف بالمنطقة.

واستطرد أن محورا قويا من الدول السنية بالشرق الأوسط يتشكل بالمنطقة "لا يعتبر إسرائيل عدوا لدودا" وأنه "يتصدى للإرهاب الجهادي المتطرف".

المصدر: الجزيرة نت


Anda sedang membaca artikel tentang

مسؤول إسرائيلي: السيسي أنقذ مصر

Dengan url

http://islamharmonis.blogspot.com/2013/09/uuu-uuu-uuu-uu-u.html

Anda boleh menyebar luaskannya atau mengcopy paste-nya

مسؤول إسرائيلي: السيسي أنقذ مصر

namun jangan lupa untuk meletakkan link

مسؤول إسرائيلي: السيسي أنقذ مصر

sebagai sumbernya

0 komentar:

Posting Komentar

techieblogger.com Techie Blogger Techie Blogger