حركة الشباب تقتل 21 جنديا أفريقيًا في هجمات بالصومال

Written By Unknown on Jumat, 05 April 2013 | 17.11

(شبكة الرحمة الإسلامية) – قتل 21 جنديا أفريقيا وأصيب العشرات جراء هجمات مسلحة متفرقة شنتها قوات "حركة الشباب المجاهدين الصومالية" على ثكنات عسكرية تابعة لقوات حفظ السلام الأفريقية بولاية شبيلى السفلى.

وقال الناطق العسكري باسم الحركة أبو مصعب عبد العزيز: "إن سلسلة من الهجمات المتفرقة وقعت خلال الأيام العشرة الماضية استهدفت القوات الأجنبية التي وصفها (بالقوات المرتزقة) إضافة إلى القوات الصومالية العميلة". بحسب الجزيرة نت.

وأكد وقوع خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف القوات المستهدفة بسبب تلك الهجمات المفاجئة التي قال عنها: "إنها تأخذ منحا تصاعديا منذ وصول تلك القوات إلى هذه المناطق".

وقال أبو مصعب: "إن العملية العسكرية الأولى استهدفت قافلة عسكرية أفريقية في ولاية شبيلى السفلى بانفجار لغم أرضي؛ مما أدى إلى تدمير عربة عسكرية بالكامل بعد مقتل كل من فيها".

ووقع انفجار آخر استهدف تجمعا من القوات الأفريقية بعد وقت قصير من الانفجار الأول أسفر عن خسائر بشرية ومادية في صفوف القوات الأفريقية.

وأضاف أبو مصعب: "وقعت ثمانية هجمات متتالية خلال الأيام العشرة الماضية، وهذا يؤكد وقوع القوات الأفريقية في الفخ الذي نصبه المجاهدون من قبل"؛ وتعهد أبو مصعب بمواصلة القتال ضد "القوات الصليبية لتدميرها وشل قدرتها".  

المصدر: مفكرة الاسلام


Anda sedang membaca artikel tentang

حركة الشباب تقتل 21 جنديا أفريقيًا في هجمات بالصومال

Dengan url

http://islamharmonis.blogspot.com/2013/04/u-u-uu-21-uu-uuuuu-uu-uu-uuuu.html

Anda boleh menyebar luaskannya atau mengcopy paste-nya

حركة الشباب تقتل 21 جنديا أفريقيًا في هجمات بالصومال

namun jangan lupa untuk meletakkan link

حركة الشباب تقتل 21 جنديا أفريقيًا في هجمات بالصومال

sebagai sumbernya

0 komentar:

Posting Komentar

techieblogger.com Techie Blogger Techie Blogger